Tuesday 28 November 2017

تداول العملات الأجنبية الملكية


تداول الفوركس الملكي أي شخص سمعت من إيم ثير مقرها في بيروت ولبنان و كيندا غريب كوز أنا لم يسمع من إم (إم من لبنان نفسي). في الواقع أن نكون صادقين توقفت عن البحث عن شركات الوساطة الجديدة منذ وقت طويل لذلك ربما هذا لماذا. الشيء الذي يهمني هو حقيقة أنها قريبة جدا مني (الموقع الفعلي) وهو جيد من حيث الودائع والسحب. إم الذهاب من خلال موقعها على الانترنت في الوقت الراهن وأنها توفر mt4 مع الفوركس الفوركس و كفدس ويبدو أنها تقدم أيضا العقود الآجلة والأسهم. أي ذكر للحسابات الصغيرة. إم غونا دعوة إم غدا ونطلب منهم بعض الأسئلة. إذا كان يبدو على ما يرام سوء استدعاء البنك المركزي والتحقق من وضعهم وكل ذلك. إم غونا فتح حساب تجريبي ونرى ما ثير كل شيء. التنفيذ، ينتشر وكل ذلك. إذا كان كل شيء جيد لفترة من الوقت سوء فتح حساب الجزئي إذا كانت تقدم لهم. إذا كان أي منكم يا رفاق تداولت معهم، اسمحوا لي أن أعرف تجربة اور. أيضا إذا كان أي شخص لديه أي أسئلة، سوء الحصول على الرجال بعض الإجابات الحقيقية بدلا من أكثر من دردشة حماقة عام. إخلاء المسؤولية: إم غير مرتبطة بهم انضم إلى ديسمبر 2009 الحالة: عضو 4 المشاركات رفيست (رويال فوركس ترادينغ سال) هي واحدة من شركات الوساطة المالية الرائدة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومقرها في بيروت - منطقة سنترال. رخست مرخصة من قبل البنك المركزي اللبناني منذ عام 2008، يمكنك التجارة القياسية، صغيرة ومتناهية الصغر الكثير معهم. يمكنك تداول MT4 حساب إن مع رفست، تنتشر منخفضة تصل إلى 0.3 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، تنفيذ ستب. رويال تداول العملات الأجنبية (رفست) استعراض السبب الوحيد أنا في المرتبة رفكست كما هو بسبب الوقت القصير كنت معهم. للشخص الذي كان في تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت وتعاني من كل نوع من مكاتب التعامل وسماسرة إن، أستطيع أن أقول أنا مندهش مع الخدمة التي أحصل على رفست. بصراحة، لم أكن أتوقع مثل هذه الخدمة من وسيط في الشرق الأوسط. مشابهة جدا لخدمة العملاء لقد شهدت مع فكسم قبل بضع سنوات عندما كانوا في ذروتهم (أنها تمتص تعرف). وسأقوم بتحديث هذه التوصية في غضون بضعة أشهر، وأبلغ عما إذا كانت لا تزال أعلى درجة. ولكن حتى الآن، أنا متحمس جدا. حقا..في النهاية خدمة العملاء التي تتحدث لغتي التجارية. فهم بالضبط ما أريد عندما أطلب شيئا. الكلمات الدلالية: رويال فوركس ترادينغ (رفست) تعليقات بروكرز حسب البلد ووس أونلين يوجد حاليا 36 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS جميع الحقوق محفوظة

No comments:

Post a Comment